نتنياهو: ايران قوة كبرى ترفع راية تدمير دولة "إسرائيل"
القدس المحتلة – وكالات انباء:- نقلت صحيفة "إسرائيل اليوم" الصهيونية، أن رئيس الكيان الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" ألمح الى أن تل ابيب تعمل في العراق ضد إيران؟.
وفي مقابلة مع "القناة 9" الروسية، قال: أنا لا أُعطي حصانة لايران في أي مكان. ايران دولة، قوة كبرى، رفعت راية تدمير دولة "إسرائيل" وتحاول إقامة قواعد في كل مكانٍ ضدنا. في ايران نفسها، في سوريا، في العراق، في اليمن.
فسأله المُحاور: إذا تطلب الأمر، نعمل في العراق أيضاً؟.
فأجاب "نتنياهو": "نحن نعمل.. نحن نعمل في الكثير من القطاعات ضد دولة تطمح لتدميرنا، وأنا منحت حرية العمل والتوجيه لقوات الأمن للقيام بما هو مطلوب من أجل إحباط هذه المؤامرات الإيرانية، وأنا لا زلتُ أقود جهداً عالمياً ضد إيران، وكانت هناك سنين وقفتُ فيها لوحدي".
كما علّق على الهجمات الأخيرة التي نُسبت لكيانه اللقيط في العراق، قائلاً: لا نعطي حصانة لايران في أي مكان- على حد زعمه.