kayhan.ir

رمز الخبر: 98480
تأريخ النشر : 2019July30 - 19:50

بومبيو يأمل في إجراء محادثات مع كوريا الشمالية قريبا

واشنطن - وكالات : قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إنه يأمل في عقد محادثات على مستوى العمل لإحياء ملف نزع الأسلحة النووية مع كوريا الشمالية ”قريبا جدا" لكنه أكد عدم وجود خطط حاليا لعقد قمة أخرى بين زعيمي البلدين.

وأضاف بومبيو أمام نادي واشنطن الاقتصادي قبل يوم من توجهه إلى آسيا ”أتمنى أن نعقد مناقشات على مستوى العمل قريبا جدا"

لكن لدى سؤاله عن احتمال عقد قمة أخرى بين الرئيس دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون قال ”ليس هناك ما هو قيد الإعداد حاليا. لا شيء في الخطة".