المانيا: لا نتفق مع اميركا في ممارسة أقصى الضغوط على ايران
بون - وكالات انباء:- قال وزير خارجية المانيا "هايكو ماس"، ان اوروبا لاتتفق مع اميركا في سياسة فرض اقصى الضغوط على ايران.
واوردت وزارة الخارجية الالمانية عن "ماس" قوله: إنه رغم تصريحات الجميع عن عدم رغبتهم في الحرب لكن الاوروبيين يبذلون الجهود أكثر من غيرهم لايجاد حلول للمشاكل باتباع الدبلوماسية.
واعتبر أنه من اجل الحد من التوترات غير المطلوبة ينبغي فتح قنوات مناسبة للحوار وفق القوانين المشتركة.