kayhan.ir

رمز الخبر: 98393
تأريخ النشر : 2019July28 - 20:48

السفير البريطاني: كان لدي اجتماع جيد مع رئيس لجنة الامن القومي البرلمانية

طهران-فارس:- أكد السفير البريطاني لدى طهران ،امس الاحد، انه عقد اجتماع جيد ومسهب مع رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي مجتبى ذو النور ، مضيفا ان ما هو مهم هو ان نتمكن من الحفاظ على المسارات المفتوحة للمحادثات.

ونشر روب مكاير، صورا عن لقائه مع مجتبى ذو النور، الرئيس الجديد للجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي، وكتب على صفحته الشخصية في تويتر: كان لدي اجتماع جيد ومسهب حول العديد من القضايا مع الرئيس الجديد للجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بالبرلمان الايراني، حجة الاسلام ذو النور. ان ما هو مهم هو ان نتمكن من إبقاء مسارات الحوار مفتوحة.