kayhan.ir

رمز الخبر: 98383
تأريخ النشر : 2019July28 - 20:46

‘إسرائيل’ توجه رسالة إلى الديوان الملكي السعودي

أفادت صحيفة "معاريف" العبرية بأن حكومة الاحتلال الإسرائيلي بعثت برسالة إلى الديوان الملكي السعودي بخصوص المدون والإعلامي محمد سعود الذي زار المسجد الاقصى مؤخرا.

وقالت الصحيفة أن تل أبيب طالبت السلطات السعودية في تلك الرسالة بالامتناع عن أي خطوة ضد المدون يمكن تفسيرها على أنها عقاب له بسبب هذه الزيارة.

وكان محمد سعود ضمن وفد من الصحفيين العرب زار مؤخرا القدس المحتلة بدعوة من وزارة خارجية الاحتلال، وتعرض في هذا السياق لانتقادات شديدة اللهجة في العالم العربي والإسلامي.