kayhan.ir

رمز الخبر: 98262
تأريخ النشر : 2019July26 - 21:21
نمتلك القدرة والارادة على الرد، مخاطبا شيوخها..

قائد في حرس الثورة: ان كان من المقرر دفع الثمن فالاماراتيون هم اول من سيدفع الثمن



طهران-فارس:- اكد مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية للشؤون السياسية العميد يد الله جواني بان اميركا تهدف للنيل من استقلال ايران عبر ما تسميه بـ"المفاوضات".

وقال العميد جواني في تصريح له يوم الخميس خلال طاولة تخصصية حول الخطوة الثانية للثورة الاسلامية (للاعوام الاربعين القادمة): ان المساس باستقلال البلاد عبر المفاوضات يعد من اهداف الاميركيين ونتيجتها هي فرض الراي والقيود ولقد اكد قائد الثورة الاسلامية مرارا بان التفاوض مع اميركا لحل المشاكل هو مجرد خدعة.

واشار الى توقيف ناقلة النفط البريطانية في الخليج الفارسي وقال، ان بريطانيا ومن خلال ما قامت به الشهرين او الثلاثة الاخيرة قد عملت بلا قصد منها على مضاعفة قدراتنا بصورة استثنائية.

ونوه الى اقتدار ايران في توقيف ناقلة النفط البريطانية التي ارتكبت عدة مخالفات حين عبورها من مضيق هرمز، مؤكدا بان ايران لن تقف متفرجة امام اي اعتداء، فاينما اعتدوا سترد ايران عليهم بالمثل.

واضاف العميد جواني، انه تم افهام الاماراتيين بان ايران تمتلك القدرة والارادة على الرد وان كان من المقرر دفع الثمن فالاماراتيون هم اول من يدفع الثمن.