kayhan.ir

رمز الخبر: 98259
تأريخ النشر : 2019July26 - 21:20

أفراد طاقم ناقلة النفط البريطانية المحتجزة في إيران اتصلوا بعائلاتهم


طهران-فارس:- أعلنت الشركة المالكة لناقلة النفط البريطانية "ستينا إمبيرو"، يوم الخميس، أن أفراد طاقم السفينة بخير، مؤكدة أن المحادثات مستمرة من أجل إطلاق سراحهم.

وذكرت الشركة إن أفراد طاقم الناقلة تمكنوا من الاتصال بعائلاتهم لوقت محدود، مطمئنة أن جميع أفراد الطاقم الموجودين على متن الناقلة بخير وأمان.

ولفتت الشركة إلى أن الحوار مستمر من أجل تأمين الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية، وإطلاق سراح أفراد طاقمها.

وكان حرس الثورة أعلن، في 19 يوليو الجاري، احتجازه ناقلة نفطة بريطانية في مضيق هرمز، لعدم التزامها بقوانين الملاحة البحرية.