وزارة الدفاع تعلن دخولها بمجال صنع وانتاج السيارات
طهران-مهر:- أعلن العميد أمير حاتمي عن استعداد وزارة الدفاع للمساهمة في قطاع صناع وانتاج السيارات، مشيرا الى ابرام عدد من العقود وتسلّم عدد من الطلبات من قبل صناع السيارات.
وأكد العميد حاتمي للصحفيين على هامش اجتماع مجلس الوزراء فيما يتعلق بإسقاط الطائرة المسيرة الايرانية على يد القوات الامريكية في مضيق هرمز، أكد ان ذلك لم يحدث بتاتا.
وفي سياق آخر صرح حاتمي أن وزارة الدفاع ونظرا للمعرفة والعلم التي تحيط بها في مجال الصناعات، قد اعلنت استعدادها للتعامل مع صنّاع السيارات وتقديم المساعدة لهم في حال مواجهة اي مشكلة.
وتابع: اليوم قد تسلمت الوزارة عدد من الطلبات والعقود في المجال المذكور.
وأوضح حاتمي أن وزارة الدفاع تواجه الحظر منذ اربعة عقود، لكن اليوم بعض الصناعات والقطاعات باتت تعاني حديثا من العقوبات المفروضة على ايران.