المعارضة البحرينية: النظام الخليفي قائم على الارهاب والبطش
طهران - كيهان العربي:- قال نائب امين عام جمعية العمل الاسلامي في البحرين الشيخ عبدلله الصالح، ان لا فرق بين نظام آل خليفة وبين الارهابيين الموجودين في كل مكان وان نظامهم قائم على الإرهاب والاستفادة من الارهابيين.
واضاف الشيخ الصالح: في وقت سابق، بدأ النظام الخليفي بالاستفاده من البلطجية وهم موظفون في قوات الدفاع وقوات الداخلية لزعزعة الامن في القرى والمناطق، كما تشاهدون الان في بعض الدول.
من جانبه اكد قيادي في ائتلاف "14 فبراير" الدكتور ابراهيم العرادي، ان النظام البحريني في حالة تأزم وارتباك غير مسبوقة بسبب مواجهته فيديوهات وتسجلات تثبت جرائمه.
وقال العرادي، ان النظام الخليفي في وقت سابق كان يزرع الفتنة بين جميع الطوائف ولكن اليوم يزرع الفتنة والخلافات داخل الطائفة نفسها.
وتابع، ان ال خليفة في تنسيق مع الكيان الصهيوني لأغتيال جميع معارضيه وهذه مسؤولية المجتمع الدولي، والشعب البحريني بحاجة إلى حماية من نظامه الظالم.