kayhan.ir

رمز الخبر: 97529
تأريخ النشر : 2019July14 - 20:17

صادرات البلاد المنجمية بلغت 20 مليار دولارا خلال العام الماضي

زنجان-ارنا:- قال مساعد وزير الصناعة في شؤون المناجم والصناعات جعفر سرقيني ان قيمة صادرات قطاع المناجم خلال العام الماضي ( انتهى 20مارس 2018) بلغت 20 مليار دولارا.

واضاف سرقيني في اجتماع اعضاء مجلس المناجم بمحافظة زنجان امس الاحد: نقوم في الوقت الراهن بانتاج وتصدير المنتجات المعدنية بمقدار اربعة اضعاف احتياجات البلاد.

واضاف: هناك 70 نوعًا من المواد المعدنية المعروفة في إيران33منها متوفرة في زنجان، ويبلغ احتياطيها المحتمل أكثر من مليار طن.