صادرات البلاد المنجمية بلغت 20 مليار دولارا خلال العام الماضي
زنجان-ارنا:- قال مساعد وزير الصناعة في شؤون المناجم والصناعات جعفر سرقيني ان قيمة صادرات قطاع المناجم خلال العام الماضي ( انتهى 20مارس 2018) بلغت 20 مليار دولارا.
واضاف سرقيني في اجتماع اعضاء مجلس المناجم بمحافظة زنجان امس الاحد: نقوم في الوقت الراهن بانتاج وتصدير المنتجات المعدنية بمقدار اربعة اضعاف احتياجات البلاد.
واضاف: هناك 70 نوعًا من المواد المعدنية المعروفة في إيران33منها متوفرة في زنجان، ويبلغ احتياطيها المحتمل أكثر من مليار طن.