الى 24 دولة..
تصدير منتجات حيوانية من محافظة خراسان الرضوية
مشهد-ارنا:- قال رئيس دائرة الطب البيطري في محافظة خراسان الرضوية حامد طاهريان ان المنتجات الحيوانية المنتجة في المحافظة يتم تصديرها الى 24 دولة اجنبية.
واضاف طاهريان انه خلال الأشهر الثلاثة الماضية تم تصدير 4 الاف و300 طن من المنتجات الحيوانية من المحافظة بقيمة 7 ملايين دولار الى الخارج بزيادة قدرها 15بالمائة عن مثيلتها من العام الماضي.
وبين ان من بين المنتجات التي تم تصديرها الى دول الاتحاد الاوروبي و اسيا الوسطى والدول المطلة على الخليج الفارسي كانت بيض الدواجن وطعام المواشي والجلود والطيور النادرة والعسل واسماك الزينة .