الجيش الأفغاني يعلن مقتل 18 ارهابيا من طالبان بإقليم فارياب شمال البلاد
كابل – وكالات : أعلن الجيش الأفغاني أن 18 ارهابيا من وحدة القوات الخاصة لحركة طالبان قتلوا كما تم القضاء على فرقة انتحارية بالحركة جراء عملية نفذتها القوات الخاصة الأفغانية في إقليم فارياب شمال أفغانستان.
وذكر فيلق شاهين 209 التابع للجيش الأفغاني شمال البلاد في بيان نقلته وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية امس الإثنين، أن القوات الخاصة نفذت العملية فى قرية بمنطقة غورماتش في فارياب.مشيرا إلى أن الارهابيين ينتمون إلى الملا ناظم القيادي السابق في تنظيم القاعدة.