مصدر مسؤول: ايران تجاوزت النقطة الحرجة لضغوط الحظر
طهران-العالم:- اكد مساعد وزير الداخلية للشؤون السياسية جمال عرف بان الجمهورية الاسلامية تجاوزت النقطة الحرجة الناجمة عن ضغوط الحظر الاميركي الظالم وهي تتحرك الان نحو الوضع المتوخى.
وفي تصريح ادلى به خلال لقائه عددا من النخب وممثلي مختلف الفئات والمهن والتنظيمات غير الحكومية في محافظة اردبيل قال مساعد الداخلية، ان هذا النجاح ليس ادعاء بل حقيقة قائمة وهو ما تؤكده المعلومات الواصلة من الدراسات الاستراتيجية الدقيقة وهي حصيلة لخطاب قائد الثورة الاسلامية المبني على الصمود والثبات.
واشار الى ان الحكومة الاميركية فرضت خلال العام الاخير اقصى الضغوط الممكنة عبر فرض اجراءات حظر واسعة ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية واضاف، رغم اننا نشهد بعض النقائص في المجتمع لكنني اعلن بحزم بان استراتيجية الصمود والثبات امام ضغوط الاجانب والاعتماد على الطاقات الداخلية قد اعطى نتائج ايجابية.