مؤكدا الاستعداد التام ورصد العدو..
قائد الجيش: معلوماتنا الاستخباراتية لا تشير الى حرب
طهران-فارس:- أكد القائد العام للجيش اللواء عبد الرحيم موسوي أن قدراتنا الرادعة أحبطت العدو، قائلا: نحن على أتم الاستعداد، ونرصد العدو بدقة، الا ان معلوماتنا الاستخباراتية لا تشير الى حرب.
وقال اللواء موسوي: ان القدرات الردعية للجيش وقواتنا المسلحة ، أصابت العدو بالإحباط.
وأضاف: نحن على أتم الاستعداد، وكأننا في ليلة الهجوم، ونرصد العدو بدقة، الا ان معلوماتنا الاستخباراتية لا تشير الى حرب.
وصرح: في الظروف الراهنة لدى الجيش اتم الاستعداد، وهو إلى جانب مهامه الرسمية، فإنه مستعد لتقديم العون لرفع مشكلات الشعب الايراني العظيم أينما تحتاج الحكومة.
ولفت اللواء موسوي الى تخرصات الرئيس الاميركي ومناكفاته، وأكد: لندع ترامب، وعلينا ان ننفذ مناوراتنا العادية.