kayhan.ir

رمز الخبر: 96737
تأريخ النشر : 2019June30 - 20:48

تصدير سلع ايرانية الى 20 بلدا عبر منافذ كرمانشاه

طهران-فارس:- قال المدير العام لمصلحة الجمارك في كرمانشاه خليل حيدري أن 485 من مختلف السلع تم تصديرها الى 20 بلدا في العالم عبر منافذ المحافظة خلال الاشهر الاخيرة.

وقال حيدري ، أنه خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة من العام الجاري (الايراني يبدأ في 21 آذار/ مارس) تم تصدير 609 مليون دولار بزنة مليون و 365 الف طن عبر مصلحة الجمارك والاسواق الحدودية في محافظة كرمانشاه الى الخارج.

واضاف: إن هذه الكمية من الصادرات تدلل على زيادة في القيمة بنسبة 3 بالمئة وفي الوزن بنسبة 14 بالمئة.

ولفت الى إن معظم الصادرات شملت منتجات الحديد والصلب والبرادات والالبان والاسمدة الكيميائية والمعدات المنزلية والمواد الغذائية والخضروات.