تصدير سلع ايرانية الى 20 بلدا عبر منافذ كرمانشاه
طهران-فارس:- قال المدير العام لمصلحة الجمارك في كرمانشاه خليل حيدري أن 485 من مختلف السلع تم تصديرها الى 20 بلدا في العالم عبر منافذ المحافظة خلال الاشهر الاخيرة.
وقال حيدري ، أنه خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة من العام الجاري (الايراني يبدأ في 21 آذار/ مارس) تم تصدير 609 مليون دولار بزنة مليون و 365 الف طن عبر مصلحة الجمارك والاسواق الحدودية في محافظة كرمانشاه الى الخارج.
واضاف: إن هذه الكمية من الصادرات تدلل على زيادة في القيمة بنسبة 3 بالمئة وفي الوزن بنسبة 14 بالمئة.
ولفت الى إن معظم الصادرات شملت منتجات الحديد والصلب والبرادات والالبان والاسمدة الكيميائية والمعدات المنزلية والمواد الغذائية والخضروات.