kayhan.ir

رمز الخبر: 96662
تأريخ النشر : 2019June29 - 20:43
خلال الاسبوع القادم..

طهران تستضيف انعقاد اجتماعات اللجنة الاقتصادية المشتركة لاوراسيا



خرم آباد-ارنا:- اعلن وزير الطاقة رضا اردكانيان عن انعقاد اجتماعات اللجنة الاقتصادية المشتركة لمنظمة اوراسيا في طهران وذلك خلال الاسبوع القادم.

وقال اردكانيان ان اجتماعات اللجنة الاقتصادية المشتركة لاوراسيا في طهران ستكون برئاسة مساعد رئيس وزراء ارمينيا.

واضاف تضم منظمة دول اوراسيا كلاً من روسيا وكازاخستان وارمينيا وبيلاروسيا كاعضاء مؤسسين، مبينا ان مجلس الشورى الاسلامي وافق اخيرا على انضمام ايران للمنظمة وفي حال موافقة مجلس تشخيص مصلحة النظام ستنضم ايران وبشكل نهائي الى المنظمة.

واكد وزير الطاقة ان عضوية ايران في منظمة اوراسيا الاقتصادية ستكون فرصة مناسبة للصناعيين و النشطاء في مجال الاقتصاد للدخول الى اسواق الدول الاعضاء .