جهانغيري: من غير الممكن التحدث الى الشعب الايراني بلغة القوة والتهديد
طهران/ارنا - قال النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري، ان الحكومة دخلت الى المفاوضات النووية مع مجموعة 5+1 باستدلال ومنطق قوي ومن موقف العزة، وان جميع الدول ادركت انه لايمكن التحدث الى الشعب الايراني بلغة القوة والتهديد.
واضاف جهانغيري في مراسم الاحتفال الوطني بتمكين 120 الف عائلة مدعومة من قبل لجنة الامام الخميني (رض) للاغاثة، ان الحكومة وكما حققت الاستقرارعلى الصعيد الاقتصادي عملت ايضا على ارساء الاستقرار والهدوء على الصعيد الدولي وتتابع القضايا الدولية في هذا الاطار.
واكد على ضرورة المشاركة الفاعلة للناشطين الاقتصاديين وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية والوقتية في هذا الظرف الذي تسعى فيه الحكومة لايجاد الاستقرار في القطاع الاقتصادي والقضايا الدولية.