سلاح البحر: الرد المؤلم على الاميركيين يمكن تكراره
طهران-فارس:- أكد قائد القوة البحرية بالجيش الادميرال حسين خانزادي أن الرد المؤلم على الاميركيين يمكن تكراره والعدو يدرك ذلك الامر جيدا.
وقال خانزادي، في تصريح ادلى به خلال تفقده للمنشآت الجامعية والصناعات الدفاعية التابعة لوزارة الدفاع في محافظة فارس امس الاثنين، إن الجميع لاحظ استهداف الطائرة المسيرة والمتطورة للعدو وإن هذا الرد المؤلم يمكن تكراره ويدرك العدو هذا الامر جيدا.
واضاف: إننا بلغنا مرحلة نستطيع معها الاعتماد على كفاءاتنا وارساء الامن في المنطقة وقطع ايادي الاعداء عنها.
ونوه الى إن قطاع الصناعات الدفاعية بوزارة الدفاع قدم انجازات جديدة الى بحرية الجيش وهو مايحافظ عليها ويصونها في مختلف الخطوط الدفاعية بشكل متميز.
واعتبر ان بحرية الجيش بلغت مستوى تستطيع استخدام الطاقات المحلية التي انتجها الشبان وابناء الوطن الاسلامي.
واشار الى لقائه بقائد الثورة، موضحا أنه أكد على الاحتفاظ بالجهوزية على جميع المستويات وبفضل الوحدات الثقيلة التي تمتلكها بحرية الجيش والتي تستطيع الابحار الى مسافات شاسعة وكذلك بالنظر الى الاوضاع المعقدة والحساسة التي تحيط بالجمهورية الاسلامية الايرانية والتي ليست بالامر الجديد لذلك فان الاعداء يوجهون سهام تهديداتهم باتجاه قواتنا البحرية لاسيما بحرية الجيش.