kayhan.ir

رمز الخبر: 96378
تأريخ النشر : 2019June23 - 20:46

ارتفاع تصدير السلع عبر جمارك كاشان

كاشان-ارنا:- قال مدير جمارك مدينة كاشان التابعة لمحافظة اصفهان علي مراد نوروزي انه خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة تم تصدير ۵۰ الف طن من السلع بقيمة ۴۶ مليون دولار عبر جمارك المدينة الى الخارج .

واضاف نوروزي امس الاحد ان صادرات السلع خلال هذه الفترة الزمنية شهدت زيادة بمقدار ۱۰% مقارنة بمثيلتها من العام الماضي.

وبين ان معظم ما تمّ تصديره كان منتجات الفولاذ والسجاد الالي ومنتجات الالبان والانابيب البلاستيكية والصحيات والادوات المنزلية الى كل من المانيا والسويد والنمسا وكندا وانجلترا وسنغافورة والبرازيل وهولندا وماليزيا واسبانيا واليابان والصين واستراليا وروسيا والكويت والبحرين وقطر وتركيا وجورجيا وفلندا ولبنان وافغانستان وارمينيا.

واضاف انه خلال العام الايراني الماضي (انتهى في ۲۰ آذار/مارس ۲۰۱۹) تم تصدير ۱۴۷ الف طن من السلع بقيمة ۲۲۷ مليون دولار عبر جمارك مدينة كاشان الى الخارج.