بمشاركة رؤساء السلطات الثلاث..
انعقاد اجتماع المجلس الاعلى للتنسيق الاقتصادي في البلاد
طهران-فارس:- عقد المجلس الاعلى للتنسيق الاقتصادي في ايران بمشاركة رؤساء السلطات الثلاث امس السبت.
وحضر الاجتماع المذكور الرئيس حسن روحاني ورئيس البرلمان علي لاريجاني ورئيس السلطة القضائية آية الله ابراهيم رئيسي.
كما شارك في الاجتماع نائب الرئيس اسحاق جهانغيري ومساعد الرئيس في الشؤون الاقتصادية محمد نهاونديان ومحافظ البنك المركزي عبد الناصر همتي ووزير الاقتصاد والمالية فرهاد دجبسند ووزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي ومدير مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي والمدعي العام جعفر منتظري ورئيس اللجنة الاقتصادية الياس حضرتي ووزير النفط بيجن زنكنة والمتحدث باسم الحكومة علي ربيعي ورئيس منظمة التخطيط والميزانية محمد باقر نوبخت.