ايران تصدر 10 مليارات دولار من البضائع الى العراق
خرم آباد-ارنا:- اعلن رئيس غرفة التجارة والصناعة والمناجم والزراعة حسين سلاح ورزي عن تصدير نحو 10 مليار دولار من السلع والبضائع الى العراق خلال العام الايراني الماضي (الذي انتهى في 20 مارس/ آذار).
وفي كلمة القاها بملتقى "تطوير التعاون الاقتصادي بين لرستان والعراق وسوريا" عقد امس الاربعاء في مقر غرفة التجارة بمدينة خرم آباد مركز المحافظة، قال سلاح ورزي: ان حجم صادرات ايران من السلع والبضائع الى العراق بلغ نحو 10 مليار دولار خلال العام الايراني الماضي.
واشار هذا المسؤول الاقتصادي الى انجاز التخطيط اللازم لزيادة حصة محافظة لرستان من اجمالي حجم الصادرات الى خارج البلاد؛ معتبرا اقامة هذا الملتقى بانها تشكل نقطة انطلاق نحو تحقيق هذا الهدف.
وصرح رئيس غرفة التجارة ، ان هناك طاقات جيدة في محافظة لرستان في مجال الصادرات؛ معربا عن امله بان يسفر الملتقى عن نتائج ايجابية في المجالات ذات الصلة.