kayhan.ir

رمز الخبر: 96184
تأريخ النشر : 2019June19 - 20:52

بناء أكبر مصنع لانتاج العقاقير العشبية في البلاد


طهران-فارس:-أعلن محافظ اردبيلاكبر بهنام جو عن بدء تنفيذ مشروع بناء أكبر مصنع لانتاج العقاقير العشبية في البلاد.

وقال اكبر بهنا‌م‌ جو، في كلمته خلال مراسم بدء أعمال مؤتمر البلدان الاعضاء في منظمة ايكو ، ان بعض المستثمرين الاعضاء في المؤتمر استعدادهم للاستثمار في مشروع "قرية الصحة والعلاج بالماء".

واضاف: إن محافظة اردبيل تحظى بامكانيات سياحية عديدة منها محاذاتها لجمهورية آذربيجان والامكانات العلاجية والمستشفيات الجيدة وتوفر عيون المياه المعدنية بميزات علاجية.

وتابع: إنه في قطاع العلاج بالماء اتخذت خطوات جيدة على صعيد المحافظة ومنها ايفاد مختصين الى تركيا للدخول في دورات تعليمية بهذا الشأن في ايلول/ سبتمبر المقبل.