منظمة الحج : تفويج الحجاج الايرانيين يبدأ إعتبارا من 8 يوليو
طهران-فارس:-اعلن رئيس منظمة الحج والزيارة رضا رشيديان، انه وفقا للبرامج والاجراءات المتبعة لدي هذه المنظمة، سيتم تفويج اول قافلة للحجاج الايرانيين الي مكة المكرمة لأداء مناسك الحج لهذا العام، في 8 تموز / يوليو القادم.
واضاف رشيديان في تصريح له علي هامش "ملتقي الفرق الطبية والعلاجية المعنية بشؤون الحجاج الايرانيين" قائلا: ان اجمالي عدد الزوار الايرانيين الذين سيتوجهون الي الديار المقدسة لاداء مناسك حج التمتع في العام الحالي، يبلغ 86 الفا و550 زائرا.
وتابع : لقد تم تقديم طلب الي الجانب السعودي من اجل زيادة حصة الحجاج الايرانيين في هذا العام؛ علي ان يتم استلام الرّد في النصف من شهر شوال الحالي.