kayhan.ir

رمز الخبر: 96011
تأريخ النشر : 2019June16 - 20:46

وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الايرانية الباكستانية يصل اسلام أباد


اسلام أباد-ارنا:- وصل وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الايرانية الباكستانية برئاسة احمد امير آبادي فراهاني امس الاحد الى العاصمة الباكستانية اسلام اباد.

ومن المقرر ان يلتقي اعضاء وفدنا خلال هذه الزيارة رئيسي البرلمانين الوطني والشيوخ الباكستانيين وكذلك بعض المسؤولين الحكوميين لبحث تنمية التعاون البرلماني وترسيخ التعاون الوطيد بين البلدين.

ويرافق امير آبادي فراهاني في هذه الزيارة كل من "محمد باسط درازهي" و"محمد حسيني" و"محمد رضا صباغيان " نواب عن مدن سراوان وتفرش ويزد في مجلس الشورى الاسلامي وهم اعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية الايرانية والباكستانية.