بمشاركة 221 شركة ..
اليوم انطلاق معرض الصناعات الايرانية في أربيل
طهران-فارس:- تنطلق أعمال معرض المنتوجات الصناعية الايرانية بمدينة أربيل في كردستان العراق اليوم الثلاثاء، بمشاركة 221 شركة ايرانية.
وبهذا الخصوص اوضح رئيس منظمة الصناعة والتجارة والمعادن بالوكالة في محافظة آذربايجان الغربية المحاذية لكردستان العراق، أن المعرض سيضم 357 جناحا.
واضاف أن المعرض سيستمر لمدة 5 ايام بدءا من تاريخ الغد، وأن 650 ناشطا اقتصاديا سيشارك بالفعاليات.