كوريا الجنوبية تطالب بإعفاءات للتجارة مع ايران
طهران-مهر:- طالب وزير الاقتصاد الكوري الجنوبي الولايات المتحدة الامريكية باصدار إعفاء على تجارتها مع ايران من أجل تسهيل التبادل التجاري بين طهران وسيئول.
والتقى وزير الاقتصاد الكوري الجنوبي بوزير الخزانة الأمريكي" ستيفن منوشين" وناقش معه القضايا المشتركة بين البلدين وقد قدم المسؤول الكوري طلبا للولايات المتحدة الأمريكية ينص على إصدار إعفاء من الادارة الأمريكية لتتمكن سيئول من التبادل التجاري مع ايران.
وأعرب وزير الاقتصاد الكوري الجنوبي عن تفائله بالتوصل إلى تسوية مع الجانب الأمريكي لقضية الشركات الصغيرة العاملة في ايران.
وأكد أن هذه الشركات قد تضررت بالفعل بعد قرار الولايات المتحدة الأمريكية إعادة فرض العقوبات على ايران ووقف الصادرات إليها.