تعليقا على حظرها ..
مجموعة خليج فارس للبتروكيمياويات: سنمضي قدما بهدوء
طهران-فارس:- أكد المدير التنفيذي لمجموعة خليج فارس القابضة للبتروكيمياويات تعليقا على حظرها من قبل الخزانة الاميركية، أن المجموعة ستمضي قدما في مسارها بهدوء.
وأوضح جعفر ربيعي في تصريح ، أن ايران تواجه حربا اقتصادية، حيث الحظر أحدى ادوات هذه الحرب.
وأضاف أن في ظل هذه الظروف سنمضي قدماً في مسارنا المتبع بكل هدوء، داعيا الى الابتعاد عن اثارة الاجواء لصالح الطرف المقابل.
يذكر أن وزارة الخزانة الاميركية فرضت اجراءات حظر على مجموعة خليج فارس القابضة للبتروكيماويات و39 على شركة تابعة لها ووكلاء مبيعات، حيث تم ادراجها في "القائمة السوداء" للخزانة.