المقاومة الفلسطينية: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام أي إعتداء تتعرض له ايران
* صفقة القرن ستفشل أمام صمود وثبات المجاهدين في فلسطين واليمن وسوريا والعراق وعلى رأسهم ايران وسوريا
غزة - وكالات انباء:- أكد خالد الازبط الناطق باسم حركة المقاومة الفلسطينية الشعبية على وفاء المقاومة الفلسطينية مع الجمهورية الاسلامية في ايران.
وقال الازبط في رسالة وجهها الى الولايات المتحدة الاميركية والكيان الصهوني ودول التطبيع: "إن المقاومة الفلسطينية كجزء من محور المقاومة تؤكد وفائها اليوم مع الجمهورية الاسلامية في ايران التي ما زالت تدعم المقاومة الفلسطينية رغم كل المتغيرات السياسية والحصار المفروض على دول محور المقاومة بشكل عام.
واضاف: أن رسالتنا اليوم هي الاعتداء على ايران يعني أن المقاومة الفلسطينية لا يمكن أن تقف صامتة وسيكون لها كلمتها في إشغال المنطقة بأسرها مع محور المقاومة لقناعتنا أن الاعتداء على ايران يعني التمهيد للقضاء على مشروع التحرر لفلسطين والقدس.
وتابع، كل هذا الاعداد والتجهيز والرسائل التي نطلقها هي رسالة أبرزها أننا سنسقط صفقة القرن.. نحن نتحدث على أننا على مقربة كبيرة من إعلان فشل الصفقة أمام وحدة محور المقاومة وقدرات محور المقاومة في هذا المحور في كل الأماكن وعلى رأسها ايران.
وشدد الأزبط أن صفقة القرن ستفشل أمام صمود وثبات المجاهدين في فلسطين واليمن وسوريا والعراق وعلى رأسهم الجمهورية الاسلامية في ايران وسوريا .
واشار القيادي في حركة المقاومة الشعبية الى أن العدو الصهيوني ما زال يماطل ويدخل في مرحلة التلكؤ المستمر في تطبيق تفاهمات رفع الحصار عن غزة، وقال: فهذا يعني أن المقاومة الفلسطينية اليوم ستدخل في مواجهة مفتوحة مع العدو الصهيوني إذا استمر بهذه السياسة المعتادة وبهذا الغطاء الدولي لأن شعبنا الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية لايمكن أن يصمدوا على هذا الحصار أكثر من ذلك.
وأكد على أن المقاومة ستبقي يدها على الزناد وجاهزة لصد أي عدوان صهيوني محتمل على أبناء الشعب الفلسطيني، لافتا الى أن الجولات القتالية الأخيرة مع العدو أثبتت قدرة المقاومة على صد أي عدوان محتمل حتى وإن كان مفاجئا من قبل العدو الصهيوني.