للمرة الرابعة على التوالي..
شبابنا يتوجّون ابطالاً للعالم في رفع الاثقال
طهران - كيهان العربي:- توج منتخب الشباب الايراني لرفع الاثقال امس السبت، ببطولة شباب العالم لرفع الاثقال 2019 للمرة الرابعة على التوالي، وذلك في المنافسات التي استضافتها جزر فيجي.
وأحرز منتخب شباب ايران المركز الاول بميداليتين ذهبيتين و4 فضيات و9 برونزيات ورصيد 622 نقطة، ليضيف اللقب الرابع له في تاريخ مشاركته، بعد القاب " تبليسي 2016" و"طوكيو 2017" و"طشقند 2018".
وحلت اميركا ثانيا برصيد 533 نقطة واليابان ثالثا بـ 522 نقطة في المنافسات التي شاركت فيها ايران بـ 10 رباعين.
وكانت بطولة العالم لرفع الاثقال للشباب قد انطلقت يوم 1 حزيران /يونيو في فيجي بمشاركة 248 رباعا من 47 دولة في العالم.