ايران تدين الهجوم على القوات العسكرية المصرية في سيناء
طهران-فارس:- استنكر الناطق باسم الخارجية عباس موسوي الهجوم على القوات العسكرية المصرية في سيناء.
واذ ادان موسوي الهجوم على القوات العسكرية المصرية في صحراء سيناء، اعرب عن تعاطفه مع الحكومة والشعب المصري خاصة اسر الضحايا، مؤكدا الموقف المبدئي للجمهورية الاسلامية في ادانة الاعمال الارهابية.
وقال ، ان الهدف من مثل هذه الاعمال هو الهاء الدول الاسلامية ودول المنطقة بقضايا هامشية وبعيدة عن الاولوية الاولى والاساسية للعالم الاسلامي اي دعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن القدس الشريف.
واكد موسوي ضرورة التعاون والتضامن بين دول المنطقة في مكافحة التطرف والارهاب.
يذكر ان 8 من أفراد الشرطة المصرية قد قتلوا إثر استهداف ارهابيين نقطة أمنية في شمال سيناء.
وذكر التلفزيون المصري إن ثمانية من أفراد الشرطة قتلوا في هجوم على حاجز أمني في قرية السبيل، الواقعة غربي مدينة العريش في شمال سيناء، تعرض لإطلاق نار، وإن خمسة من المسلحين أيضا قتلوا في تبادل إطلاق النار.