kayhan.ir

رمز الخبر: 95319
تأريخ النشر : 2019June01 - 19:32

إيران تشارك في معرض الاتصالات والالكترونيات للاعلام في العراق

طهران- ارنا:- يقام معرض ومؤتمر الاتصالات والالكترونيات والقنوات السمعية والمرئية والاعلام في اربيل في 13 يونيو الجاري، وتشارك إيران بالمعرض على مساحة 5 الاف مترمربع .

كما تشارك في المعرض ، شركات من العراق وتركيا والصين وكوريا الجنوبية واليابان والاردن وتايوان بالاضافة الى ايران.

ويتوقع مشاركة 300 شركة في المعرض الذي يقام بدعم من الحكومة العراقية وحكومة اقليم كردستان العراق وهيئة الاتصالات والاعلام .