رفع الحظر عن تصدير البيض والدجاج من البلاد
طهران-فارس:- أوعز وزير التجارة والصناعة لمصلحة الجمارك، برفع المنع عن تصدير البيض والدجاج بعد توقف جاء تنظيما للسوق المحلية.
واوضح وزير الصناعة في خطاب وجهه لمصلحة الجمارك نشر الخميس، أنه وبحسب مقترح وزارة الزراعة لرفع حظر تصدير منتجات الطيور، للحيلولة دون الحاق الضرر بالمنتجين، لذلك يسمح بتصدير البيض والدجاج بعد موافقة الزراعة.