لأول مرة ..
إيران عضوا في الهيئة الرئاسية للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية
طهران-ارنا:- تم اختيار إيران الى جانب اليابان و ماليزيا بصفتهما عضوين جديدين في الهيئة الرئاسية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ بالمنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE).
وتضم هذه المنظمة الدولية مناطق من أمريكا وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط.
وجرت انتخابات الهيئة الرئاسية للمكاتب الاقليمية خلال اجتماعات الدورية الحالية للمنظمة.
وتاسست المنظمة العالمية للصحة الحيوانية عام 1924 و تضم 175 عضوا من بلدان وأقاليم وتتخذ من فرنسا مقرا رئيسيا لها.