kayhan.ir

رمز الخبر: 95041
تأريخ النشر : 2019May27 - 19:50

أمير قطر يتلقى دعوة من ملك السعودية لحضور قمتين في مكة المكرمة


الدوحة – وكالات: قالت وزارة الخارجية القطرية في بيان إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تلقى دعوة من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز لحضور قمتين في مدينة مكة المكرمة في 30 مايو/ أيار.

وكان الملك سلمان اقترح عقد قمتين في مكة لمناقشة تداعيات الهجمات التي تعرضت لها منشآت نفطية في السعودية بطائرات مسيرة وتلك التي استهدفت أربع سفن من بينها ناقلتا نفط سعوديتان قبالة ساحل الإمارات.

وتجدر الاشارة الى ان الدوحة لم ترد على الطلب السعودي رغم مضي 48 ساعة على دعوة الرياض.