kayhan.ir

رمز الخبر: 94953
تأريخ النشر : 2019May24 - 21:25

تدشين اول محطة شحن للسيارات الكهربائية في البلاد


طهران-ارنا:- اعلن المدير التنفيذي لمجموعة 'مبنا' عباس علي آبادي عن تدشين اول محطة شحن للسيارات الكهربائية في طهران من قبل هذه الشركة لتنضم ايران الى الدول المالكة لمثل هذه المحطات.

وقال علي آبادي في كلمته خلال مراسم افتتاح اول محطة شحن للسيارات الكهربائية في ايران في برج ميلاد ، ان هذه المحطة تم تدشينها على مساحة 700 متر مربع وتتضمن خطين لشحن السيارات والدراجات الكهربائية.

واضاف، ان الخط الاول مخصص لشحن السيارات بصورة سريعة وبطيئة فيما الخط الثاني مخصص لشحن الدراجات.

واوضح بان الشحن يجري وفقه المعايير الدولية التي تم توطينها من قبل خبراء البلاد واضاف، ان الشحن السريع (أي سي) في هذه المحطة يتم بقدرة 43 كيلوواط وبالامكان الاستفادة منه من قبل جميع السيارات الكهربائية ذات المواصفات القياسية.

وقال، ان الخط الثاني مزود بجهازي شحن بقدرة 5.5 كيلوواط للدراجات الكهربائية، لافتا الى ان تدشين هذه المحطة يساعد في خفض تلوث الجو في طهران.