استئناف التبادل البريدي بين ايران وبريطانيا
طهران-فارس:- استؤنفت يوم السبت عمليات التبادل البريدي بشكل رسمي بين ايران وبريطانيا، بدخول الشحنة الاولى من الرسائل والرزم البريدية الى الجمهورية الاسلامية الايرانية.
واستأنفت شركة رويال ميل البريطانية عمليات ارسال البريد الى ايران، بعد أن كانت اوقفتها سابقا، وقد تم استسلام شحنة البريد المرسلة من هذه الشركة الى ايران.
وكانت شركة رويال ميل البريطانية، قد اصدرت بيانا في التاسع من نيسان/ابريل 2019، اعلنت فيه توقفها عن ارسال الطرود البريدية الى ايران الى اشعار آخر، بسبب توقف خدمات مقاول هذه الشركة الى البلد الهدف، واعلنت انه من المؤسف فإن المقاول السابق، لم يعد يقدم الخدمات للبريد المرسل الى طهران، ونحن نبحث بشكل فاعل عن مقاول بديل.