kayhan.ir

رمز الخبر: 94700
تأريخ النشر : 2019May19 - 21:10
مشيرا الى حربه النفسية..

وزير الدفاع: بلغنا ذورة المواجهة ضد العدو بشتى الاصعدة



طهران-ارنا:- قال وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد امير حاتمي : ان الاعداء يسعون من خلال حربهم النفسية واستخدام الوسائل الاعلامية والفضاء الافتراضي لبثّ الشعور باليأس والاحباط في اوساط المجتمع الايراني.

وخلال كلمة له امس الاحد بملتقي وطني تحت عنوان 'يوم الاتصالات والعلاقات العامة'، اكد العميد حاتمي على الدور الفاعل الذي تضطلع به الجهات المعنية بشؤون الاعلام والعلاقات العامة في البلاد لتعزيز روح الامل والتفاؤل بين صفوف الشعب والمجتمع.

ونوّه العميد حاتمي الى ثقة الشعب الكبيرة ازاء جميع منتسبي قواتنا المسلحة وذلك لما حققته من انجازات رفيعة في سياق تعزيز القوة الرادعة والتحرر من كافة انواع الانقياد والتبعية في مجال الصناعات الدفاعية والفضاء الافتراضي والاعلامي في ايران.

واستدل وزير الدفاع بالتصريحات الحكيمة لسماحة القائد العام للقوات المسلحة وتاكيده على دور وزارة الدفاع باعتبارها 'الركيزة الأكثر حساسية للجمهورية الاسلامية '؛ مصرحا ان هذه الوزارة شكلت على الدوام هاجس الاعداء اللّدودين للبلاد.

وقال العميد حاتمي : نحن اليوم بلغنا ذورة المواجهة ضد العدو وبما يشمل شتي الاصعدة بما فيها الاقتصادية؛ مبينا ان الاعداء يسعون عبر توظيف الفضاء الافتراضي واستخدام وسائل الاعلام لبث الياس والاحباط في اوساط المجتمع.

واكد على دور المسؤولين المعنيين بشؤون الاعلام والعلاقات العامة في ايران لصدّ هكذا مؤامرات وتعزيز روح الامل والتفاؤل والاقتدار والكرامة الوطنية في البلاد.