قائد الجيش: لو ارتكب العدو أي خطأ سيتلقى ردا يجعله يندم
طهران-ارنا:- اكد القائد العام للجيش اللواء عبد الرحيم موسوي، بانه لو ارتكب العدو اي خطأ في الحسابات سيتلقى ردا يجعله يندم.
وخلال اجتماع عقد في مقر 'ذوالفقار' الاستراتيجي بحضور قادة القوات البرية والجوية والبحرية والدفاع الجوي، قدم هؤلاء القادة تقارير عن اوضاع وجهوزية قوات الجيش المتواجدة في مختلف مناطق البلاد وقال، لله الحمد ان جميع وحدات الجيش اليوم تتمتع بجهوزية نفسية وقتالية كاملة وفيما لو ارتكب العدو اي خطأ استراتيجي وفي الحسابات فانه سيتلقي ردا يجعله نادما على فعلته.
واضاف مخاطبا كبار قادة الجيش، ان حفظ والارتقاء باليقظة والجهوزية لدى وحدات الجيش ضرورة لا بد منها وهي رادعة امام تهديدات الاعداء.
وقال اللواء موسوي، ان القوات المسلحة وفي ظل الايمان الراسخ وخبرات الاعوام الاخيرة والتدريبات الحديثة قد توصلت الى قدرات مهمة وملحوظة وليكن الشعب الايراني الابي والغيور واثقا بان ابطال الجيش بتواجدهم التضحوي في الساحة سيدافعون عن الامن والمصالح الوطنية للجمهورية الاسلامية حتى اخر قطرة دم.