kayhan.ir

رمز الخبر: 94307
تأريخ النشر : 2019May12 - 20:41

ايران تشارك في اجتماعات المجمع العالمي 'لتقليل مخاطر الكوارث الطبيعية'


طهران-ارنا:- اعلن مدير عام العلاقات العامة والشؤون الدولية في منظمة ادارة الازمات في البلاد علي بختياري عن انعقاد المجمع العالمي للكوارث بهدف تقليل مخاطر الكوارث الطبيعية وقال: ان وفدا من ايران سيشارك في هذا الاجتماع برئاسة رئيس منظمة ادارة الازمات.

ويعقد الاجتماع من 17 ايار الحالي في سويسرا بمدة ستة ايام.

واضاف بختياري امس الاحد ان الاجتماع يهدف الى تاسيس حركة قوية ومستدامة لتقليل مخاطر الكوارث الطبيعية في جميع انحاء العالم من اجل زيادة المسؤولية و صمود المجتمعات امام الكوارث.

واكد على مشاركة وفد من الجمهورية الاسلامية في اجتماعات المجمع برئاسة رئيس منظمة ادارة الازمات الايرانية ' اسماعيل نجار' وذلك لعرض المنجزات و قدرات البلاد في مجال ادارة الازمات .

وفيما اشار الى اهمية اجتماعات المجمع على الصعيد الدولي اوضح سيشارك فيها ممثلون عن جميع دول العالم وستعقد على هامشها اجتماعات ثنائية وورشات عمل تخصصية و تعرض افلام.