فريقنا للتايكوندو يتوجه إلى بريطانيا دون مدرب
غادر منتخبنا للتايكوندو مطار طهران الدولي متوجها إلى بريطانيا وذلك دون مدرب يقوده في هذه المرحلة من المباريات الدولية.
وأفادت وكالة مهر للأنباء أن منتخبنا للتايكوندو غادر مطار طهران الدولي متوجها إلى بريطانيا وذلك دون مدرب يقوده في هذه المرحلة من المباريات الدولية.
وكان من المقرر أن يتوجه الفريق برفقة المدرب سيد محمد بولادكر وفريبرز عسكري رئيس الاتحاد الإيراني للتايكوندو وذلك بسبب عدم توفر التأشيرات لجميع الأعضاء.
ووصل اللاعبون الثمانية إلى بريطانيا بانتظار أن يلتحق بهم الباقون وهم آرمين هادي پور، ميرهاشم حسيني، عرفان ناظمي، سجاد مرداني، على محمد بسحاق، آرش فرهاديان، سيد محمد بولادكر والذين لا تزال السلطات التركية لم تصدر لهم تاشيرات السفر حتى هذه اللحظة.