kayhan.ir

رمز الخبر: 94172
تأريخ النشر : 2019May10 - 20:36
اختلاف الاذواق امرطبيعي..

اجئي: علينا جميعا ان نقف صفا واحدا بوجه العدو الاجنبي



طهران-فارس:- اعلن النائب الاول لرئيس السلطة القضائية غلام حسين محسني ايجئي ان العدو عندما يجد غريمه قوياً يستخدم كل قوته لمواجهته.

وقال النائب الاول لرئيس السلطة القضائية خلال مراسم التعريف بالرؤساء الجدد للعدلية يوم الخميس ان اميركا اليوم هي في ادنى درجات الضعف في مقابل جبهة المقاومة وايران .

واضاف ان اميركا وبسبب ضعفها امام ايران والشعب الايراني لجات الى استخدام جميع ادواتها من التهديد العسكري الى المحاصرة الاقتصادية ودعت دول الجوار الى النهوض ضد ايران بما فيها الدول الصغيرة التي تطلق عليها البقرة الحلوب والتي تقول عنها انها لايمكنها ان تدافع عن نفسها اسبوعين .

وتابع ان اميركا مخطئة جدا فانها غير قادرة على زعزعة معنوياتنا وان شعبنا المؤمن والقوي والمفعم بالروح الجهادية متواجد بالساحة .

واكد ضرورة التحلي بالجهوزية واليقظة والتلاحم وتوظيف كافة الطاقات لمواجهة هذا العدو مشيرا الى ان اختلاف الاذواق السياسية والاجتماعية امر طبيعي ولكن علينا جميعا ان نقف صفا واحدا بوجه العدو الاجنبي .