طهران تدين بشدة الهجمات الإرهابية في باكستان وافغانستان
طهران-ارنا:- دان المتحدث باسم وزارة الخارجية سيد عباس موسوي، بشدة، الهجمات الارهابية التي استهدفت مدينتي لاهور الباكستانية وكابول الافغانية.
واعرب موسوي امس الاربعاء عن تضامنه مع الحكومة والشعب في باكستان وافغانستان ولاسيما ذوي الضحايا الذين سقطوا في هذه الهجمات؛ سائلا العلي القدير للجرحى بالشفاء العاجل.
وبحسب وسائل اعلام باكستانية، وقع انفجار انتحاري في مدينة لاهور مركز ولاية بنجاب، مما ادى الى مقتل ثمانية اشخاص واصابة 25 آخرين.
الى ذلك، اعلن المتحدث باسم قيادة الشرطة في مدينة كابول عن اصابة شرطي ومدني واحد خلال هجوم نفذه مسلحون على مقر مؤسسة 'كاونتر بارت' الخيرية في العاصمة الافغانية.