kayhan.ir

رمز الخبر: 93974
تأريخ النشر : 2019May06 - 20:46

الامم المتحدة تشيد بأداء المحافظة المركزية في شؤون اللاجئين


طهران-فارس:- أشادت مسؤولة مكتب المفوضية العليا للاجئين التابعة لمنظمة الامم المتحدة في ايران ، بأداء المحافظة المركزية الايرانية في تقديم مختلف الخدمات للاجئين.

ولدى لقائها ومحادثاتها مع مساعد محافظ المحافظة المركزية في الشؤون السياسية والامنية والاجتماعية، على هامش زيارتها الى المحافظة، قالت ايرينا كرنياك: إن أداء المحافظة المركزية في الاهتمام بوضع اللاجئين يستحق التقدير.

وخلال اللقاء، قال مساعد المحافظ في الشؤون السياسية والامنية والاجتماعية: ان اكثر من 25 ألفا من الرعايا المجازين، يقطنون في المحافظة المركزية، 5 آلاف منهم في قضاء ساوة.

وصرح بهروز اكرمي: ان مسؤولة مكتب المفوضية العليا للاجئين في ايران، لديها نظرة خاصة الى المحافظة، ووفق الاتفاقات التي تم التوصل اليها، فإن هذا المكتب سيتابع توفير جانب من النفقات الصحية والعلاجية المرتبطة باللاجئين.