كد خدائي: مستعدون لإجراء الانتخابات بطريقة الكترونية
طهران- ارنا:- قال المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور «عباس علي كدخدائي» امس السبت: إنّ مجلس صيانة الدستور مستعد للإشراف والمراقبة على الانتخابات ولا مانع لديه في إجراء الانتخابات بطريقة الكترونية فيما لو كانت وزارة الداخلية مستعدة لاجراء التصويت الالكتروني.
وخلال إجتماع صحفي حول إقامة الإنتخابات بطريقة الكترونية، أضاف أنّ هذه العملية تتطلب مسارات متعددة وطويلة يجب طي كل مرحلة منها بعد الاخرى.
وأعلن عن عقد مسؤولين من مجلس صيانة الدستور إجتماعات مكثفة مع خبراء من وزارة الداخلية ومازالت مستمرة.
كما أعلن كدخدائي عن بدء دراسة قانون الانتخابات في مجلس صيانة الدستور، فضلاً عن دراسة قانون تعديل الإنتخابات في إجتماعات استثنائية للمجلس بسبب حساسية الموضوع وحاجته الى فترة طويلة.