kayhan.ir

رمز الخبر: 93818
تأريخ النشر : 2019May04 - 19:37
ممطرة مستوطنات العدو ب (150) صاروخًا خلال ساعة..

"الجهاد" الاسلامي: الجحيم مصير قطعان المستوطنين حال استمرار العدوان

غزة – وكالات: أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، امس السبت، أن الجحيم هو مصير المستوطنين، في ظل استمرار وتوسع العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني والمقاومة.

وبيّن المتحدث باسم الحركة مصعب البريم في بيانٍ امس أن المقاومة ستحرمُ الاحتلال من فرصة إنجاح أي مهرجان يستهدف الرواية الفلسطينية.

ووجه رسالةً لصانع قرار الحرب لدى الاحتلال "نقول له لن تحلم ولن تحصل على هدوء يدفع ثمنه الشعب الفلسطيني"، مؤكدًا أن المقاومة ملتزمة بواجب الرد على عدوان الاحتلال ومفاجآته وردعه.

وقد امطرت المقاومة الفلسطينية الاسلامية مستوطنات الكيان الصهيوني في غلاف غزة ب (150) صاروخا زرعت في قلوب قطعان المستوطين حالة من الخوف والذعر بحيث لم يهتدوا الى الملاجئ .

من جانبه أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد اللطيف القانوع على أن المقاومة الفلسطينية ملتزمة بالدفاع عن الشعب الفلسطيني وحماية مسيراته السلمية.

وشدّد القانوع، في تصريح عبر صفحته بموقع "فيسبوك" صباح امس السبت، إلى أن المقاومة ستبقى حاضرة للرد على جرائم الاحتلال، وأنها لن تسمح باستباحة دماء الشعب الفلسطيني.

ويشهد قطاع غزة عدوانًا إسرائيليًا أسفر عن استشهاد 4 مواطنين وإصابة العشرات بجراح مختلفة خلال مسيرات العودة وقصف الاحتلال موقعًا للمقاومة أمس الجمعة، فيما ردت المقاومة صباح امس برشقات صاروخية على مستوطنات "غلاف غزة".

من جهتها هددت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء امس السبت، في رسالة مصورة الاحتلال الإسرائيلي بشأن التصعيد الأخير في قطاع غزة.

وجاءت رسالة سرايا القدس التي نشرت عبر موقعها الالكتروني بعنوان " دائرة النار تتسع".

من جانب اخر ذكر موقع "واللا" العبري، امس السبت، أنه تم إصدار تعليمات لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي تحذرهم من تعرضهم لعمليات خطف على حدود قطاع غزة في ظل التصعيد العسكري مع قطاع غزة.

وبحسب الموقع، فإن جيش الاحتلال حذّر جنوده من عمليات قنص وإطلاق صواريخ مضادة للدبابات قد تطلق تجاههم على طول السياج الحدودي المحيط بالقطاع. كما طلب منهم عدم الاقتراب من السياج.