باكستان: نواصل تعاوننا مع ايران لتعزيز الثقة المتبادلة
اسلام آباد-ارنا:- قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي ان اسلام آباد تواصل التعاون مع طهران لتعزيز الثقة المتبادلة.
واضاف شاه محمود قريشي يوم الخميس في اجتماع المجلس الوطني الباكستاني ان لدينا علاقات عريقة مع الجمهورية الاسلامية.
وتابع ان العلاقات بين ايران وبعض دول المنطقة لها طابع مختلف مؤكدا على ضرورة ايلاء نواب المجلس الوطني الباكستاني اهتماما بعلاقات بلادهم مع كافة دول العالم بسبب حساسية هذه العلاقات.
وصرح بان باكستان قررت تأسيس مركز عسكري خاص في مدينة تربت بولاية بلوجستان الباكستانية و انتشار قوات خاصة (قوات الرد السريع) هناك لمراقبة الحدود المشتركة مع ايران فضلا عن تشديد الاجراءات الامنية على الشريط الحدودي المشترك لمنع تسلل الاشرار و الحد من زعزعة امن الحدود.