الاتحاد العالمي للصلب يعلن نمو انتاج ايران 1ر7%
طهران-فارس:- أعلن الاتحاد العالمي للصلب أن انتاج ايران من الصلب الخام بالربع الاول من سنة 2019، سجل نموا بنسبة 7.1 بالمئة عن العام السابق.
واوضحت بيانات الاتحاد بان انتاج ايران بلغ 6.223 مليون طن في الربع الاول، فيما سجل انتاجها في شهرمارس/آذار 2019 نموا بنسبة 19.7 بالمئة على اساس سنوي.
وبحسب البيانات تصدرت الصين قائمة الدول الـ 64 المنتجة للصلب الخام في الربع الاول، بـ 231 مليون طن تلتها الهند بـ 27 مليون طن وجاءت اليابان ثالثا بـ 24 مليونا.