منتخبنا يتعادل مع فيتنام ببطولة آسيا للشابات
تعادل منتخب ايران مع نظيره الفيتنامي الجمعة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات بطولة آسيا للشابات تحت 19 عاماً 2019 التي ستقام في تايلاند.
وشهدت المباراة تعادل فيتنام المضيفة مع إيران 1-1 على ملعب تدريب الشباب في هانوي، حيث تقدم المنتخب الفيتنامي عبر هدف "نغان ثاي فان" في الدقيقة 13، قبل أن يدرك منتخب إيران التعادل عن طريق زهرة خدا بخشي (54).
وأكمل منتخب فيتنام المباراة بعشرة لاعبات عقب طرد تران ثاي هاي في الدقيقة 80 نتيجة حصولها على الإنذار الثاني.
وتصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة بفوزها على لبنان 9-صفر الجمعة، مقابل نقطة لكل من إيران وفيتنام، في حين بقي رصيد لبنان خالياً من النقاط.
وتتنافس ثمانية منتخبات في المجموعتين الأولى والثانية، اللتين تقام منافساتهما في ميانمار وفيتنام.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى النهائيات، لينضموا إلى منتخبات اليابان وكوريا الشمالية والصين، إلى جانب تايلاند المضيفة.