kayhan.ir

رمز الخبر: 93400
تأريخ النشر : 2019April27 - 19:11

ذهبية وبرونزية لمنتخبنا ببطولة آسيا للدراجات الهوائية

احرز الدراج "محمد كنج خان" الميدالية الذهبية ببطولة آسيا تحت 23 سنة المقامة في عاصمة اوزبكستان طشقند.

ونال الدراج الايراني "كنج خان" الميدالية الذهبية بسباق التحمل على الطريق الجمعة، الذي شهد ايضا مشاركة مواطنه امير حسين جمشيديان ايضا.

هذا وأحرزت الدراجة "سمية يزداني" اول ميدالية آسيوية بتاريخ رياضة سباق الدراجات الهوائية لسيدات ايران، اثر حصولها على الميدالية البرونزوية ببطولة آسيا 2019 في طشقند.

ونالت سمية يزداني الميدالية البرونزية بسباق التحمل على الطريق، بقطعها مسافة 115 كم بزمن 3:10:04 ساعة امس السبت. فيما نالت دراجتين كوريتين جنوبيتين المركز الاول والثاني.

يذكر أن البعثة الايرانية المشاركة ببطولة آسيا تحت 23 سنة احرزت 4 ميداليات توزعت على ذهبية وفضية وبرونزيتين.